الى زبائننا الكرام ...
في اطار سعي البنك المركزي العراقي لتعزيز الشفافية وحماية حقوق المستهلكين الماليين تم اطلاق منصة الكترونية لتلقي شكاوى المواطنين على الخدمات المالية المقدمة من قبل المؤسسات المصرفية وغير المصرفية تهدف هذه المنصة الى توفير وسيلة تفاعلية ميسرة تمكن المستخدمين من ايصال مشاكلهم بكل سهولة وفاعلية
طريقة استخدام المنصة :
1- قم بالدخول الى الرابط الالكتروني: https://complaint.app.cbi.iq
2- -سيتم تحويلك الى بوابة اور وهي بوابة حكومية رسمية وموثوقة.
3- قم بانشاء حسابك اولا سجل الدخول لتصل الى واجهة ادارة نظام الشكاوى.
4- قم بملئ النموذج الالكتروني للشكوى بالمعلومات المطلوبة ،وأرفق المستندات أو الصور التي تدعم الشكوى.
5- اتمم الخطوات وارسل الشكوى ،وستحصل على كود خاص لمتابعتها لاحقاً عبر رسالة نصية.
او من خلال مسح الكود المرفق.