سياسة الجودة


يسعى مصرفنا باستمرار الى التميز من خلال تقديم افضل مستوى من جودة الخدمات المصرفية المقدمة، وذلك عبر ادارة الموارد المتاحة بحكمة واحترافية مع الالتزام بالمواصفات والمعايير الدولية المعتمدة (ISO27001:2022 ، ISO22301:2019 ، ISO20000:2019 ، PCI-DSS V4 ، SWIFT CSCF ، COBIT 2019).

ونطمح الى تعزيز الكفاءة وتطوير كادرنا المؤهل من خلال التدريب المستمر والارتقاء بمستوى ادائهم لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم باعلى معايير الجودة، كما و نلتزم بمواكبة احدث التطورات التكنولوجية وتطبيقها في عملياتنا التشغلية لتحسين مستوى الخدمة واستمراية الأعمال. وحماية سرية معلومات عملائنا وضمان أمان البيانات والمعلومات و الالتزام بسياسات صارمة لحماية الخصوصية.

كما و نؤكد على الالتزام التام باحكام الشريعة الإسلامية و القوانين والتشريعات المحلية والدولية لضمان توافق عملياتنا مع افضل الممارسات العالمية، ونسعى الى تحقيق النمو المستدام بما يخدم مصالح عملائنا والمجتمع ككل.

ومن الله التوفيق....

ابحث في موقعنا